الرئيسية / أخبار / «شوفتك إنتي وأبويا ومراته».. الطفلة مريم قاتلة صديقتها بالطالبية تفجر مفاجأة تقلب الموازين

«شوفتك إنتي وأبويا ومراته».. الطفلة مريم قاتلة صديقتها بالطالبية تفجر مفاجأة تقلب الموازين

قالت والدة الطفلة مريم التي قتلت صديقتها، إنها تحدث مع ابنتها في النيابة وسألتها عن سبب ارتكبها الجريمة وكان رد مريم مفاجئًا لها حيث قالت: «وأنا بقتل صديقتي شوفتك إنتي وأبويا ومرات أبويا.. وقالت إنتي وبابا بوظتوا حياتي».

وأضافت والدتها خلال لقائها مع الإعلامي محمد الغيطي، على قناة «الشمس»: «أنا قولتها كنتي قتلتيني أو قتلتي أبوكي أو مرات أبوكي اللي طلعت عينك لكن قتلتي صحبتك ليه وكانت إجابتها أنا شوفتها إنتي ومرات أبويا».

وتابعت: أن الطفلة مريم القاتلة منذ والدتها وهي في معاناة لأنها تشاهد والدها وهو يتعدى عليا باستمرار، وكان والد مريم يضربني ضرب مبرح لدرجة الموت، وكنت لا أريد الطلاق، ولكن في النهاية اتطلقت من زوجي لاستحالة العشرة.

وقالت: «ربتها كويس جدًا وكانت تدرس في الأزهر وكانت تحفظ ربع القرآن الكريم».

جار الفتاة «مريم»، يروي أنها حاولت الهروب بهذه الحيلة التي وصفها بـ«الشيطانية»، فقالت له: «ممكن امشى من هنا وأسافر لأمى»، ولما طالبها بانتظار الشرطة، روت أمامه «بص يا عمو الحقيقة، أنا اللى حطيت السم لصاحبتى في الأكل ولما حسيت بإعياء جبت الإيشارب وخنقتها».

وأكلمت اعترافاتها: «حطيتها في الحمام، وكنت عاوزة أقطعها حتت بالسكينة أو بمخرطة الملوخية.. بس معرفتش الموضوع كان صعب عليّا».

الرجل الخمسينى قال لـ«مريم»: «مش هتمشىِ من هنا لحد ما الحكومة تيجى»، وحسب كلامه: «المباحث جت وأم البنت وزوج أمها، وكانت المفاجأة أن المتهمة كانت مصورة صديقتها فيديو بعدما قتلتها وبعتتها لهم وقالت لهم: علشان تصدقوا أنا موتها ودى جثتها».

«ربيع» يصف علاقة الفتاتين ببعضهما: «كانوا سمن على عسل.. وحكوا لى إنهم أصحاب من 7 سنين.. وكانوا بيدرسوا.. والبنت الضحية كانت سايبة أهلها وعايشة مع صديقتها وأمها وزوج أمها»، يوضح: «أم وزوج والدة المتهمة استأجرا الشقة محل الجريمة من حوالى شهر».

وتابع: «المتهمة كانت في حالة ثبات انفعالى وبعد الجريمة شوفتها فعلًا بتشترى خضروات وعنب وعايشة حياتها الطبيعية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!