الرئيسية / رياضة / سجل هدف واحد في تاريخه.. من هو أحمد حسام المرشح لمنصب المدرب العام بجهاز منتخب مصر؟

سجل هدف واحد في تاريخه.. من هو أحمد حسام المرشح لمنصب المدرب العام بجهاز منتخب مصر؟

يبحث الجمهور عن مسيرة أحمد حسام مدرب بيراميدز تالحالي والمرشح بقوة لمنصب المدرب العام بالجهاز الفني لمنتخب مصر، وذلك بعد إعلان مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، تولي إيهاب جلال القيادة الفنية للفراعنة عقب انتهاء مباراتي بيراميدز ضد مازيمبي الكونغولي في ربع نهائي الكونفدرالية.

ويتمسك إيهاب جلال بتواجد أحمد حسام في جهازه المعاون بالمنتخب، مع استمرار الثنائي محمد شوقي بمنصب المدرب المساعد، وعصام الحضري بمنصب مدرب حراس المرمى، ليكون هذا الثنائي هو المستمر فقط من الجهاز السابق، الذي كان يتولى قيادته البرتغالي كارلوس كيروش.

أحمد حسام الدين طاهر، من مواليد 21 أبريل 1981، كان يلعب بمركز الظهير الأيمن في صفوف العديد من الأندية أبرزها المقاولون العرب ثم انتقل لصفوف الزمالك وبعدها لعب مع الاتحاد السكندري وانتقل بعدها لصفوف مصر للمقاصة، وقت أن كان إيهاب جلال مديرا فنيا للفريق الفيومي.

وبدأ إيهاب جلال في التعرف على قدرات أحمد حسام، خلال تواجد الثنائي بصفوف مصر للمقاصة كمدير فني ولاعب، وبعد اعتزال أحمد حسام كرة القدم، انضم للعمل بالجهاز المعاون لإيهاب جلال.

وخلال مشواره مع كرة القدم في الأندية التي لعب لها أحرز هدف واحد وصنع 6 تمريرات حاسمة فقط في 112 مباراة بمعدل دقائق 8046 دقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!