الرئيسية / فنون / رد غير متوقع من الشركة المنتجة لمسلسل “سوتس بالعربي”.. بعد اتهامها بعدم دفع مستحقات ملابس فريق العمل

رد غير متوقع من الشركة المنتجة لمسلسل “سوتس بالعربي”.. بعد اتهامها بعدم دفع مستحقات ملابس فريق العمل

أصدرت شركة تي فيجين للإنتاج الإعلامي، بيانًا ترد من خلاله على البيان الذي أصدره مكتب المحامي كمال شعيب، برفع دعوى قضائية ضد الشركة المنتجة لمسلسل سوتس بالعربي، بعد أن قامت شركة أورنجسكوير للبدل والملابس بإتهام تي فيجين بعد دفع مستحقاتها في العمل.

ردت شركة تي فيجين للإنتاج الإعلامي، على الدعوى القضائية التي رفعت ضدها من قبل شركة اورنجسكوير للبدل والملابس، لإنها لم تدفع مستحقات ملابس فرق مسلسل سوتس بالعربي.

و اصدرت الشركة المنتجة للعمل، بيانًا ينص على :”فوجئت شركتنا بأنباء تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي عن اجراءات قضائية من شركة ملابس جاهزة تدعي أن لها مستحقات مالية عن توريد “بدل”.. لمسلسل شهير حقق نسب مشاهدة عالية.. وعمدت إلى خلط الحقائق وإدخال الغش على الجمهور.

وتابعت:ويهم الشركة أن تؤكد أنها غير مدينة لأحد وأن سمعتها التي اكتسبتها على مدار عشرين عامًا تقريبًا تشهد لها بالالتزام في معاملاتها المالية.. وقد وكلت الشركة مكتب الدكتور حسام لطفي للتصدي لادعياء الشهرة بكل حزم ومساءلتهم عن تشهير متعمد بسب وقذف جريمة التهديد مصحوبا بطلب يعاقب عليها القانون بعقوبة الجناية.

وأضافت:شركتنا أنها ستطالب بتعويضات مدنية بعشرين مليون جنيه لجبر ما لحقها من أضرار أدبية ومالية.

مسلسل سوتس بالعربي، تدور أحداثه حول قيام ابطاله بعدة تحديات مختلفة بطولة تارا عماد، آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، إخراج مريم أحمدي.

أقرأ أيضًا: تامر حبيب يثير ضجة على السوشيال ميديا برسالة غير مباشرة للفنانين:”ما يمدح نفسه إلا إبليس”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!