الرئيسية / فنون / «ربنا ياخدك إنتي ورضوى الشربيني».. متابع يهين نيللي كريم وتقصف جبهته بـ رد غير متوقع

«ربنا ياخدك إنتي ورضوى الشربيني».. متابع يهين نيللي كريم وتقصف جبهته بـ رد غير متوقع

نشرت الفنانة نيللي كريم صورة لمنشور كتبه أحد متابعيها دعا عليها بالموت هي ورضوى الشربيني، وعلقت عليه قائلة: «أشكرك جدا.. رمضان كريم».

متابع يهين نيللي كريم وتقصف جبهته بـ رد غير متوقع

وجاء في المنشور الذي كتبه متابع نيللي كريم ونشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «منك لله ياشيخة.. ربنا ياخدك انتي ورضوى الشربيني في يوم واحد».

جدير بالذكر، أن الفنانة نيللي كريم كانت قد نشرت منشور عبر “فيسبوك” مكتوب فيه: «فكرة العمل كانت فكرة الأستاذ محمد العدل. والحقيقة في البداية أنا كنت خايفة جدا علشان قولت أكيد الناس زهقت من المشاكل بس وأنا في التصوير أدركت قد إيه العمل ده مهم».

وأضافت: «وكل ما كنت أقابل حد وأقوله موضوع المسلسل كان يحكيلي قصة لحد من الأصدقاء أو القرايب أو الجيران وكلهم قصص محزنة وللأسف مفيش حد عرف ياخد حقه ولحد الآن في المحاكم اللي بتاكل في عمر الأم»

مسلسل «فاتن أمل حربى» بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد الشرنوبى، محمد ثروت، جيلان علاء وفادية عبدالغنى، تأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية، وإخراج ماندو العدل الذي يعود للعمل مع نيللى كريم مرة أخرى بعد نجاحهما في «لأعلى سعر» الذي عرض عام 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!