الرئيسية / فنون / نقل الفنانة دينا الشربيني للمستشفى تشعل مواقع التواصل.. والسبب صادم

نقل الفنانة دينا الشربيني للمستشفى تشعل مواقع التواصل.. والسبب صادم

كشفت الفنانة دينا الشربيني، كواليس ما تعرضت له في مهرجان الجونة قبل أعوام مضت،ب سبب نحافة جسدها بشكل ملحوظ، وجاء ذلك خلال استضافتها في برنامج «ادينا بندردش»، مع الإعلامية شيرين عرفة في أولى حلقات برنامجها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور «انستجرام».

نقل الفنانة دينا الشربيني للمستشفى تشعل مواقع التواصل

حيث قالت خلال البرنامج: «اتضايقت في مهرجان الجونة وتعبت ودخلت المستشفى»، وذلك بعد أعوام من الكتمان والصمت، حيث قررت كشف حقيقة ما حدث لها أثناء مهرجان الجونة، للمرة الأولى.

حيث أكدت، خلال التصريحات، أنها شعرت بتعب شديد استدعى لدخولها المستشفى، والتي قالت عنه:«كان نفسي في الفترة دي شكلي يبقى كويس، وكنت باخد أدوية تشيل المياه من الجسم بسبب مرضي إني بشوف نفسي جسمي تخين وعاوزة أخس.. أخدت الدواء ومشربتش مايه بعده».

وأوضحت الفنانة دينا الشربيني، اللجوء لاستخدام الأدوية التي كانت سببا في تعرضها لأزمة صحية، كونها كانت دائما ما تفكر بأنها صاحبة جسم زائد.

وتابعت قائلة: « ساعات بشوف نفسي تخينة وببقى نفسي أخس، لو عندي مايه في جسمي ينزلوا وخدتوا بدون استشارة طبيب ومكنتش بشرب مايه بعدها، حصلي مشكلي جامدة جدا واتبهدلت جدا ولقيت نفسي هيكل عظمي، كانت نيتي كويسة وبعدين تعبت لمدة أسبوع».

مقالات أخرى قد تهمك:

دينا الشربيني تثير الجدل بحقيقة زواجها من عمرو دياب.. وتكشف مفاجأة صادمة لأول مرة

«تعبت ونقلوني المستشفى».. دينا الشربيني تكشف لأول مرة كواليس انفصالها عن عمرو دياب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!