الرئيسية / فنون / هشام عباس يثير جدل رواد مواقع التواصل بسبب «أبي أحمد».. ما القصة؟

هشام عباس يثير جدل رواد مواقع التواصل بسبب «أبي أحمد».. ما القصة؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للمطرب هشام عباس، مطالبينه بأداء دور أبي أحمد رئيس الوزراء الإثيوبي في مسلسل الاختيار 4، حسب قولهم.

وجاءت الصورة بطريقة ساخرة نظرا للتشابه الشديد بينهما.

ويحظى مسلسل «الاختيار» بمتابعة كبيرة وشعبية في السنوات الماضية، نظرا لما يسرده من كواليس تعرض لأول مرة، عن العمليات الإرهابية ومحاولة جماعة الإخوان في هدم الدولة ومؤسساتها.

 

وفي سياق آخر، يكتب الشاعر الغنائي محمد البوغه كلمات ديو جديد يجمع لأول مرة الفنانون هشام عباس وجنات بعنوان “كفاية لمتنا”، الذي بدأت القنوات الفضائية عرضه اليوم الجمعة احتفالا بقدوم شهر رمضان الكريم.

ووضع فريق عمل أغنية “كفاية لمتنا” اللمسات النهائية عليها خلال الأيام الماضية.

وقال محمد البوغه عن العمل في بيان له:” أحببت الجمع بين صوتين مناسبين كثيرا لبعضهما في ديو “كفاية لمتنا” خاصة في أغنية تحمل البهجة والتفاؤل، فجنات تملك شقاوة وروح مختلفة في صوتها، وأيضا هشام عباس صوت يبعث على السعادة وهذا ما نحتاجه بعد كل ما نمر به من أزمات، ورمضان كريم على الجميع إن شاء الله”.

أغنية “كفاية لمتنا” من كلمات الشاعر الغنائي محمد البوغه، ألحان مصطفى جمال، توزيع أيمن التركي، مكس وماستر ماهر صلاح، جيتارات مصطفى أصلان، إيقاعات ماجد الصواف، صولوا ناي وقانون محمود شاهي، إنتاج إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!