الرئيسية / فنون / كواليس رفض أخونة الجيش والشرطة في عهد مرسي

كواليس رفض أخونة الجيش والشرطة في عهد مرسي

انطلق عرض الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار 3 بعنوان “أخونة الدولة”، والتي كشف خلالها العديد من الاحداث الوطنية الهامة، المذاع عبر شاشة أون.

وبدأت الحلقة بزيارة محمد بديع مرشد الجماعة إلى وزير الدفاع عبدالفتاح السيسي، والذي يعترف له أن الشعب المصري يحبه خاصًة جنوده، وبعدها يخبره بديع بوجود تابع كبير بين الجماعة والقوات المسلحة، ليرد عليه السيسي قائلًا: الدولة تمتلك رئيس ولا يحق للإخوان التدخل في أي أمور تخصهم،  فلماذا تريد الإخوان التدخل في أجهزة الدولة.. أيضًا لماذا يطلب البلتاجي وخيرط الشاطر من الأجهزة الأمنية أشياء ليست تخصهم، كما أكد له السيسي أن اجيش بعيدًا عن الانتماءات الدينية والحزبية.

وفي المشهد التالي يكشف تحكم خيرت الشاطر في كافة الامور الاعلامية عبر اذاعات الراديو، لتنتقل بعدها الصورة لميدان التحرير والمظارهات المقامة بعد مرور 100 يوم على حكم المعزول محمد مرسي للبلد.

كذلك سلطت الحلقة الضور على أخونة ضباط الشرطة، حيث التقى محمد مرسي بوزير الداخلية من أجل عودة الضباط الذين اطلقوا لحيتهم تضامنًا مع حكم الإخوان، ولكن لوزير يرفض ويحيلهم للمحكمة لمخالفتهم ضوابط وقوانين الشرطة.

مسلسل الاختيار 3، يشارك في بطولته كوكبة من نجوم الفن منهم الفنان أحمد السقا، أحمد عز، كريم عبدالعزيز، إيمان العاصي، عبدالعزيز مخيون، ياسر جلل، أمير المصري، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

أقرأ أيضًا:الموت يفجع الفنانة هند عبدالحليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!