الرئيسية / رياضة / بعثة منتخب مصر تصل السنغال استعدادا للقاء حسم التأهل
منتخب مصر

بعثة منتخب مصر تصل السنغال استعدادا للقاء حسم التأهل

وصلت بعثة منتخب مصر بقيادة المدير الفني البرتغالي للفراعنة، كارلوس كيروش، منذ قليل، إلى الأراضي السنغالية، قبل المواجهة المرتقبة أمام أسود التيرانجا، في إياب التصفيات الختامية الحاسمة المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وكان في استقبال بعثة المنتخب الوطني، سفيرة مصر في السنغال، نهى خضر، والتي حرصت على استقبال البعثة فور وصولها مطار داكار، صباح اليوم.

وكانت بعثة منتخب مصر قد غادرت مطار القاهرة في تمام الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة يوم الأحد، متجهة إلى السنغال.

وانضم إلى البعثة الثنائي علي جبر ورامي ربيعة اللذان تم استدعائهما بعد خروج محمود الونش بسبب الإيقاف ومحمد عبد المنعم بسبب الإصابة.

ومن المقرر أن يلاقي المنتخب الوطني نظيره السنغالي في إياب التصفيات الختامية الحاسمة المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر، والمقرر إقامتها في شهر نوفمبر المقبل، مساء يوم الثلاثاء، على الملعب الأولمبى الجديد بمدينة ديامينياتو، بالعاصمة السنغالية داكار.

موعد مباراة العودة بين مصر والسنغال

تقام مباراة العودة في الساعة السابعة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب “عرين الأسود” الذى يستقبل أول مبارياته بين مصر والسنغال بعد تشييده وافتتاحه الشهر الماضي.

وأكد كيروش ضرورة الاستفادة من الضغط الجماهيري للمنتخب المنافس في العاصمة السنغالية داكار لخطف تأشيرة التأهل للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخ الفراعنة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!