الرئيسية / منوعات / من لاعب كرة إلى ملك جمال دبي.. من هو ياسر النجار أول مصري يفوز بهذه الجائزة؟

من لاعب كرة إلى ملك جمال دبي.. من هو ياسر النجار أول مصري يفوز بهذه الجائزة؟

نجح ياسر النجار في الفوز بجائزة “ملك جمال دبي” للمرة الأولى بعدما تفوق على عدد من منافسيه المتقدمين للمسابقة من مختلف الجنسيات، ليحقق نجاحا جديدا لأحد أبناء مصر في الخارج.

ياسر النجار يعمل بمجال الإعلانات وتنظيم الفعاليات وهو مقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة وهو منا جعله يلتحق بالمسابقة.

صاحب الـ35 عاما والذي يهتم بمظهره العام وبنيته الجسدية، لم تكن هذه هي أولى محطات النجومية بالنسبة له فكان أحد نجوم كرة القدم، وهو في الـ 17 من عمره، حيث قضى فترة طويلة في اللعب، حتى انتهى به الأمر بوصوله على نادي إنبي، وخلال ممارسته القليلة لكرة القدم، ألتقى بعدد من نجوم النادي الأهلي والزمالك، ومن بينهم “أبوجبل، على لطفي، مروان محسن، حسام حسن، عفروتو، هشام محمد”.

يتمتع ياسر النجار بالثقة بالنفس، والثقافة العامة، وهو أثبتته مسابقة “مستر دبي” من خلال بعض الأسئلة التي تطرحها لجنة التحكيم على المتسابق، إذ تعتمد تلك الأسئلة على تباين درجة الثقافة العامة التي يتمتع بها المتسابق، وتوضح أيضًا من خلالها مدى الثقة التي يتمتع بها الملتحق بالمسابقة، وفي النهاية يتم تجميع هذه النقاط، والحكم من خلال لجنة التحكيم.

وكان النجار، المصري العربي الوحيد المشارك في المسابقة، إذ شارك في هذه النسخة ما يقارب من 1000 مشترك، من مختلف الدول حول العالم، والذين شاركوا من ” الهند، الفلبين، روسيا، أوزبكستان، سيرلانكا، باكستان”، و تم تصفيتهم في النهاية إلى 13 متسابقا فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!